black Latte في سلطنة عمان: السعر وتجارب العمانيين، وكيفية الشراء في جميع مدن سلطنة عمان

0

يدعى البلاك لاتيه ومتوفر في سلطنة عمان، هو مشروب التخسيس مشهور عالميا، وهو منتج لاتيه يحتوي الفحم المنشط ، و l-carnitine ، وحليب جوز الهند، المعروفة أيضا بفوائدها الرائعة للصحة ومزجها مع القهوة يمكن أن يفعل أكثر من مجرد المساعدة في إنقاص الوزن.

يمكن للبلاك لاتيه أن يمنع زيادة الوزن وحرق الدهون وزيادة معدل الأيض ، يمكنك شراء البلاك لاتيه في سلطنة عمان ويصلك المنتج الى حد البيت في جميع المدن ولن تدفع الا بعد أن تتفحص المنتج.

ما عليك سوى ادخال اسمك ورقم هاتف اسفله وسيتصل بك أحد المستشارين المعتمدين في سلطنة عمان

سارع للاستفادة من خصم 50% بشراء البلاك لاتيه الآن

  • 59
  • 59
  • 23
46,00 OMR
23,00 OMR

ادخل اسمك ورقم هاتفك من هنا

* Your details will be sent to the official distributor in your country to contact you shortly

ماذا يفعل البلاك لاتيه في جسمك، وكيف تستفيذ من هدا المنتج وأنت في سلطنة عمان ؟

مشروب البلاك لاتيه او Black Latte لقى استحسان الكثير من المستعملين في العالم وخاصة في سلطنة عمان (حسب الشركة المصنعة) بحيث يساعد النساء والرجال على حد سواء على التخلص من الوزن غير المرغوب فيه عن طريق شرب كأس واحد يوميًا. وقد اقر هؤلاء المستعملين أنهم شهدوا تحسنا في انقاص الوزن في أقل من شهر وهدا رائع جدا.

يركز البلاك لاتيه أو Black Latte على تنشيط حرق الدهون وامتصاص السموم التي كانت تمنع حرق الدهون. ليس هدا فحسب بل يمكن الحصول على نتائج رائعة دون تعديل عاداتك أو نظامك الغذائي او حتى ممارسة الرياضة، لدلك فهو يناسب جدا الأشخاص الذي لا يرغبون في تجويع انقسهم وليس لديهم الوقت لممارسة الرياضة.

مكونات البلاك لاتيه

black latte هو تركيبة غذائية للتخسيس تتكون من مكونات طبيعية 100٪. تم إنشاء المكمل لفقدان الوزن بشكل آمن وصحة الجسم. تشمل مكوناته ما يلي:

ل-كارنتين

كارنيتين هو نوع من الأحماض الأمينية التي تعمل على مستويات الطاقة عن طريق حمل الأحماض الدهنية إلى الميتوكوندريا. يتم حرقه واستخدامه كوقود في الجسم. نتيجة لذلك ، يأخذ الناس الكارنيتين كمكمل غذائي لتقليل الوزن لأنه حارق طبيعي للدهون.

يستخدم L-carnitine في العديد من منتجات التخسيس حيث أنه يوفر طريقة سهلة للتخلص من الدهون الزائدة ويؤدي إلى عملية إنقاص الوزن بسرعة. وجدت دراسة أن زيادة الكارنيتين يمكن أن تسبب خسارة كبيرة في الوزن وانخفاض أكبر في مؤشر كتلة الجسم. من الضروري معرفة أن الكارنيتين يمكن أن يثبت فقدان الدهون ، ويوصى به لاتباع نظام غذائي صحي ونمط حياة نشط.

الفحم النشط

الفحم النشط عبارة عن مسحوق أسود قوي يتم الحصول عليه من قشور جوز الهند أو أسود الحيوان أو فحم الكوك النفطي أو نشارة الخشب أو حبات الزيتون. عادة ما يتم تنشيط الفحم عند تعرضه لدرجات حرارة عالية جدًا. تعمل درجة الحرارة المرتفعة على تغيير هيكلها الداخلي ، مما يقلل من حجم مسامها ويزيد من مساحة سطحها.

لكن الفحم المنشط هو علاج طبيعي فعال يستخدم لالتقاط السموم والمواد الكيميائية في الجسم. يقضي عليها ويمنع الجسم من امتصاصها مرة أخرى. يأتي من العديد من المصادر ، ولكن للشفاء الطبيعي ، يتم استخدام الفحم النشط من قشور جوز الهند أو طرق طبيعية أخرى.

حليب جوز الهند

حليب جوز الهند بقوامه الكريمي وطعمه اللطيف ، يمكن أن يمنحك فوائد صحية مختلفة. غالبًا ما يعتبر هذا الحليب سائلًا معجزة لأن خصائصه الغذائية تساعد على تقوية جهاز المناعة بالجسم ويمكن أن تمنع بعض الأمراض.

يعتبر زيت جوز الهند وماء جوز الهند من أكثر الأطعمة الصحية في العالم. يحتوي زيت جوز الهند على دهون ثلاثية متوسطة السلسلة (MCTs). وفقًا لبحث أجرته كلية علم التغذية والتغذية البشرية بجامعة ماكجيل في كندا ، فإن الأطعمة الغنية بالدهون الثلاثية متوسطة السلسلة تؤدي إلى فقدان دهون أعلى مقارنة بالأحماض الدهنية.

تُعرف MCTs بأنها عوامل تساعد على منع السمنة وتسهيل فقدان الوزن بشكل طبيعي. جوز الهند هو غذاء غني بالدهون الثلاثية متوسطة السلسلة وهو صحي للغاية ويتيح حرق الدهون. تعمل الدهون على تعزيز الشعور بالرضا والرضا الذي يمكن أن يمنع الاستهلاك المفرط للطعام والوجبات الخفيفة والرغبة الشديدة في تناول الطعام وزيادة الوزن في نهاية المطاف.

أوميغا 3

تعتبر أحماض أوميجا 3 الدهنية من العناصر الغذائية الحيوية لصحة جسمك بالكامل. عادة ، لا ينتج الجسم أوميغا 3 من تلقاء نفسه. هذا يعني أنه يجب عليك تناول الطعام عن طريق الفم إما عن طريق تناول الأطعمة الغنية بالأوميغا 3 أو عن طريق المكملات. هذا عنصر غذائي وحيد له العديد من الفوائد الصحية. تتمثل الفائدة المعروفة لأوميغا 3 في قدرتها على تقليل مخاطر الإصابة بأمراض القلب والتحكم في فقدان الوزن.

كما أنه يقلل الجوع والشهية. هذا التأثير مفيد بشكل خاص لأولئك الذين يتغذون والذين يعانون من مشكلة الجوع المتزايدة. يعزز هذا المكون أيضًا عملية التمثيل الغذائي ويحرق العديد من السعرات الحرارية.

كيف يعمل البلاك لاتيه او black latte لانقاص الوزن لدى العمانيين

تعتبر مكونات black latte فعالة للغاية ، كما أن صنع هذا الملحق فريد من نوعه بسبب توليفة من المكونات الأساسية والنشطة التي تعمل معًا لتجعلك أقل نحافة وحيوية ولياقة بدنية في نفس الوقت. سيساعدك هذا المكمل في الحصول على جسم رشيق من خلال عمله الفعال بمكوناته الطبيعية.

هذا مكمل غذائي يمكن أن يؤثر على عمل الجهاز الهضمي بما في ذلك ؛ الكلى والكبد اللذان يعملان على أفضل وجه لحرق الدهون وإزالة الفضلات من الجسم. يحتوي هذا المكمل على جميع العناصر الأساسية التي يمكن أن تعزز الأفضل لجهازك الهضمي.

ستحصل على أفضل النتائج من خلال تناول هذه القهوة التي تشبه المشروب والتي تعمل بشكل مباشر على إنقاص وزنك. ستحصلين على جسم صحي بمزيج فريد من هذا المشروب الطبيعي واللذيذ.

طريقة استعمال البلاك لاتيه؟

هذه هي طريقة صنع Black Latte:

  1. ضع ملعقتين صغيرتين من مسحوق Black Latte في كوب فارغ.
  2. صب 200 مل من الماء الساخن في كوب.
  3. حركه حتى يذوب المسحوق تمامًا.
  4. خذ المشروب الفوري الدافئ مع وجبة الإفطار أو ابدأ يومك.

كيف تشتري البلاك لاتيه او Black Latte في سلطنة عمان؟

يمكنك شراء مكمل black latte من موقعه الرسمي على الإنترنت حتى وكنت في قرى سلطنة عمان. يقوم مصنعو هذا المنتج بتوريد المنتج إلى العديد من البلدان.

بمجرد دخولك إلى الموقع ، يمكنك النقر فوق بلد إقامتك لمعرفة ما إذا كان متاحًا في ولايتك أو بلدك. سيوفر لك هذا الكثير من الوقت والمتاعب في البحث عن الصيغة في جميع أنحاء الإنترنت.

اشترِ الآن - منتج أصلي 100٪ + خصوم 50%

فيما يلي بعض البلدان التي يتوفر فيها المنتج بسهولة: المملكة العربية السعودية، سلطنة عمان، الامارات العربية المتحدة، المملكة الاردنية الهاشمية، مملكة البحرين، قبرص ، رومانيا ، اليونان ، إسبانيا ، إيطاليا ، المجر ، بلغاريا ، النمسا ، كرواتيا ، جمهورية التشيك ، ألمانيا ، بولندا ، فرنسا ، البرتغال ، سلوفينيا ، لاتفيا ، سلوفاكيا إستونيا ، بلجيكا ، هولندا.

تخفيضات على black latte

نعم ، تقدم الشركات المصنعة حاليًا خصمًا بنسبة 50٪ على الطلبات الفورية ولمدة محدودة. يمكنك أيضًا الاستفادة منه بشكل عاجل.

سعر بلاك لاتيه أو black latte في سلطنة عمان

إذا كنت مهتمًا بالمبلغ الذي سيحتاجه المرء لدفع ثمن black latte ، فالحقيقة هي أنه من الصعب تحديده بوضوح.

هذا يرجع إلى حقيقة أن السعر يتغير كثيرًا بمرور الوقت حيث أن الشركة المصنعة غالبًا ما تنظم العروض الترويجية اضافة الر الرسوم الجمركية التي تختلف من دولة الى أخرى، وبالتالي فمن الأفضل أن تنظر مباشرة إلى الموقع الرسمي.

الشحن والمناولة الى سلطنة عمان

تقوم الشركة المصنعة بتوريد المنتج إلى بلدان مختلفة لذلك قد تختلف رسوم الشحن والمناولة. لذلك ، يعتمد الشحن والمناولة على ولايتك أو بلدك. لكن أيام الشحن عادة ما تكون من ثلاثة إلى خمسة أيام عمل. سوف تتلقى طلبك خلال الفترة المحددة مباشرة عند عتبة المنزل بأقل سعر.

سارع للاستفادة من خصم 50% بشراء البلاك لاتيه الآن

  • 59
  • 59
  • 23
46,00 OMR
23,00 OMR

ادخل اسمك ورقم هاتفك من هنا

* Your details will be sent to the official distributor in your country to contact you shortly

بعض الآثار الجانبية للبلاك لاتيه المسجلة عند المستعملين في سلطنة عمان

أبلغ المستعملين أن أحسو ببعض الأعراض الجانبية في بداية استعمال المنتج لكن هده لم تستمر لأكثر من أسبوع وهناك من توقفت عنده في الثلاث الأيام الأولى.

وهده بعض الأعراض التي يمكن أن تصادفك ان كنت تسكن لمدة طويلة في سلطنة عمان.

  1. - أبلغ المستخدمون عن معاناتهم من آلام في المعدة بعد فترة وجيزة من تناول مشروب البلاك لاتيه او Black Latte بسبب الكربون المنشط المتضمن.
  2. - أبلغ مستخدمون آخرون عن تعرضهم للإمساك بعد أيام قليلة من بدء استخدامالبلاك لاتيه.
  3. - عانى بعض المستخدمين من الانتفاخ.

التفسير: الكربون المنشط بشكل عام يمتص الماء والسموم ويخفض مستوى الحموضة في المعدة وقد يسبب عسر الهضم.

الحل: يمكن تجاوز بعض هاته الأعراض بشرب الماء بكثرة

تخفيض 50% لمدة محدودة
على شراء قهوة بلاك لاتيه للتخسيس

46 OMR  23 OMR

إقرأ ايضا

جميع الحقوق محفوظه © أفضل منتجات انقاص الوزن

تصميم الورشه