Black Latte في العراق، تجارب المستعملين العراقيين، سعر بلاك لاتيه في العراق، مكان وكيفية الشراء

0
Black Latte هو منتج تنحيف اكتسب شعبية بسرعة البرق منذ طرحه لأول مرة في نوفمبر 2018. وسبب دلك يرجع الى كون Black Latte يجعل عملية التخسيس سهلة للغاية ومستدامة.

لكن هذا ليس كل شيء. Black Latte ليس مجرد مشروب تخسيس ، إنه أيضًا "قهوة غريبة" يتم تقديمها بشكل متزايد في المقاهي الحصرية في لندن ونيويورك وباريس وأمستردام.

وفقًا لمنتجي بلاك لاتيه ، فإن الاستمتاع ببساطة بكوب واحد من Black Latte يوميًا ، ينشط بشكل كبير ويسرع عمليات حرق الدهون والتخلص من السموم في جسمك. إذا كنت تأخذ في الاعتبار أن Black Latte يشبه طعم قهوة لاتيه ، فهذا بالتأكيد ليس عقابًا لمعظم الناس!

لكن مع ذلك، ما مدى حقيقة فعالية هذا المنتج؟ هل كوب واحد من مشروب بلاك لاتيه يوميًا فعال لإنقاص الوزن أم أنه ليس أكثر من مجرد مشروب ممتع؟ في هذا المراجعة، نلقي نظرة فاحصة على Black Latte!

سارع لشراء BLACK LATTE بخصم 50%

  • 59
  • 59
  • 23
128000,00 IQD
64000,00 IQD

أدخل اسمك ورقم هاتفك من هنا

* Your details will be sent to the official distributor in your country to contact you shortly

ماهي نوعية Black Latte كأفضل مشروب تخسيس في العراق؟

بلاك لاتيه هو مشروب تخسيس يعتمد على مكونات طبيعية 100٪. البلاك لاتيه هو مشروب لا يحتوي على أي من المكونات الاصطناعية التي تجدها في العديد من منتجات التخسيس الأخرى.

تم صناعة مشروب التخسيس هذا لتعزيز فقدان الوزن بطريقة سهلة للغاية. فمع بلاك لاتيه ليس عليك أن تكافح يوميًا مع أنظمة التخسيس القاسية أو أن تكون عبدًا لنظام غذائي صارم أو تمارين شاقة. مما يعني أنه يمكنك تحقيق جسم أنحف حتى مع نمط الحياة المزدحم ، وحتى إذا كنت تفتقر إلى الطاقة أو الدافع.

فوائد مشروب بلاك لاتيه أو Black Latte: في العراق

  • ينشط ويسرع قدرة الجسم على حرق الدهون. يتم تحفيز جسمك على تحرير الدهون لحرقها ويمنع تكون دهون الجديدة.
  • ينظف جسمك من المواد الضارة.
  • يقلل من الرغبة في تناول وجبة خفيفة وكذلك يحد من الشهية.
  • يقلل من السوائل الزائدة التي يحتجزها جسمك.
  • ينتج الدوبامين ، وهو هرمون السعادة. تحفيز مستويات الدوبامين في جسمك لا يجعلك تشعر بالسعادة فحسب ، بل يمكن أن يساعدك أيضًا على مقاومة الرغبة في جلب كيس آخر من رقائق البطاطس من الخزانة.

يبدو جيدا؟ نعم ، هذه قائمة رائعة من المزايا على الورق. ومع ذلك ، فإن السؤال الذي يتبادر إلى الذهن على الفور هو ما إذا كان Black Latte قادرًا بالفعل على الوفاء بكل هذه الادعاءات.

للحصول على نظرة شاملة على هدا المشروب العجيب الدي تتهافت عليه النساء في كل من السعودية الامارات البحرين والعراق وعمان، دعنا نلقي نظرة فاحصة على المكونات.

مكونات البلاك لاتيه أو Black Latte في العراق

يتم تشكيل Black Latte من مكونات طبيعية حصرية لها تأثير علاجي للغاية. المكونات هي كما يلي:

مصل اللبن منزوع المعادن ، والفحم النشط ، وزيت جوز الهند ، وخلاصة جوز الهند (الحليب) ، والقهوة سريعة الذوبان ، و L- كارنيتين ، وبيكولينات الكروم ، ونكهة الشوكولاتة.

وهده معلومات أكثر عن المكونات الأكثر تشكيلا للبلاك لاتيه (Black Latte)

1- ل- كارنيتين

الكارنتين هو حمض أميني يزيد من مستويات الطاقة لديك بالإضافة إلى نقل وحرق الأحماض الدهنية في الجسم ، بحيث يمكن تحويل الدهون (الاحتياطيات) إلى طاقة. نتيجة لذلك ، يعتبر الكارنتين L-carnitine من قبل الكثيرين مكمل تخسيس فعال لتحفيز قدرة الجسم على حرق الدهون.

لذلك ، يعتبر الكثير من الناس أن L-carnitine هو الحل الأمثل عندما يتعلق الأمر بمكافحة الوزن الزائد. أظهرت الأبحاث العلمية أنه عندما يتم الجمع بين L-carnitine ونظام غذائي متوازن وممارسة الرياضة ، فهي طريقة فعالة لتعزيز فقدان الوزن.

أظهر تحليل 9 دراسات مختلفة من L-carnitine أن المرضى الذين تم إعطاؤهم مكملات L-carnitine فقدوا وزنًا أكبر بشكل ملحوظ مقارنة بأولئك الذين لم يتلقوا L-carnitine. يمكن العثور على مصدر هذه الدراسة هنا.

2- "الفحم المنشط"

الفحم المنشط هو مسحوق أسود ناعم جدًا، لا ينبغي الخلط بينه وبين قوالب الفحم التي تضعها على الشواء.

يُصنع الفحم المنشط من مواد مختلفة، ولكن من الناحية العملية يتم صنعه دائمًا من قشور جوز الهند أو المكسرات أو الخيزران أو بذور الزيتون أو مواد طبيعية أخرى. يعتبر نوع قشرة جوز الهند أفضل بشكل عام للاستهلاك عن طريق الفم.

عن طريق تسخين هذه المواد في درجات حرارة عالية جدًا، يتم "تنشيطها". يغير التسخين الشديد البنية الداخلية بطريقة تخلق مسامًا يمكنها استخراج السموم والشوائب الأخرى من الجسم.

فوائد الفحم النشط

الفحم المنشط له فوائد عديدة. هذا ملخص:

  • يمكن أن تحفز وظائف الكلى عن طريق تقليل كمية النفايات - وهي وظيفة تقوم بها عادة الكلى.
  • يمكن أن يكون مفيدًا إذا كنت عرضة لرائحة كريهة من الجسم. من المعروف أن الفحم المنشط يقلل من روائح الجسم الكريهة لدى أولئك الذين يعانون من Trimethylaminuria ، المعروف أيضًا باسم متلازمة رائحة السمك.
  • يمكن أن يساهم الفحم النشط أيضًا بشكل إيجابي في خفض مستويات الكوليسترول في الدم لأنه يرتبط بالكوليسترول والأحماض الصفراوية المحتوية على الكوليسترول والتي قد تكون موجودة في الأمعاء. هذا يمنع جسمك من امتصاص هذه المواد.
  • فقدان الوزن؟ تعتمد العديد من طرق التخسيس الشائعة على الفحم المنشط. ومع ذلك ، لا يوجد دليل علمي حقيقي (حتى الآن) على أن الفحم المنشط يمكن أن يساعدك على إنقاص الوزن. لذا ، السؤال هو ، إلى أي مدى يساهم الفحم المنشط في الحصول على جسم أنحف؟

هل الفحم النشط آمن؟

على الرغم من نشر النسخة الفرنسية من مجلة فوغ في عام 2017 حيث كان Black Latte يعتبر المشروب الأكثر صحة في الشتاء ، فمن المستحسن إلقاء نظرة أكثر شمولاً على Activated Charcoal.

في معظم الحالات ، يعتبر الفحم المنشط آمنًا، والآثار الجانبية نادرة ونادرًا ما تكون ظاهرة.

ومع ذلك ، يمكن أن يسبب آثارًا جانبية غير سارة ، منها الغثيان والقيء الأكثر شيوعًا. اثنان من الآثار الجانبية الأخرى التي تحدث في أغلب الأحيان هما الإمساك والبراز الأسود. في حالات نادرة جدًا ، يرتبط الفحم المنشط بانسداد وتمزق الأمعاء.

من المهم أيضًا ملاحظة أن الفحم المنشط لا يرتبط فقط بالمواد الأقل طلبًا مثل النفايات والمواد المحتوية على الكوليسترول ، ولكنه قد يقلل أيضًا من فعالية بعض الأدوية. إذا كنت تتناول أدوية ، فمن المستحسن استشارة طبيبك قبل استخدام المنتجات المحتوية على الفحم النشط مثل بلاك لاتيه.

3- حليب جوز الهند

بفضل قوامه الكريمي الفريد ومذاقه الطبيعي الحلو قليلاً ، قد تفترض أن حليب جوز الهند بالكاد يمكن أن يكون مفيدًا لجسمك. لحسن الحظ ، العكس هو الصحيح!

غالبًا ما يُعتبر حليب جوز الهند علاجًا معجزة لأن القيم الغذائية لحليب جوز الهند مفيدة بشكل خاص لجهاز المناعة في الجسم. يعتبر حليب جوز الهند ، جنبًا إلى جنب مع المنتجات ذات الصلة مثل زيت جوز الهند وماء جوز الهند ، أحد أكثر الأطعمة الصحية في العالم وفقًا للدكتور آكس.

وجدت دراسة علمية أجرتها مدرسة علم التغذية والتغذية البشرية (جزء من جامعة ماكجيل في مونتريال ، كندا) أن الأحماض الدهنية متوسطة السلسلة تؤدي إلى تقليل الأنسجة الدهنية بشكل أكبر من الأنظمة الغذائية ذات السلسلة الطويلة من الأحماض الدهنية.

يحتوي حليب جوز الهند على تركيز عالٍ جدًا من الأحماض الدهنية متوسطة السلسلة ولذلك يُنظر إليه على أنه وسيلة ممتازة لتحفيز عملية حرق الدهون. علاوة على ذلك، يمكن أن يكون حليب جوز الهند قويًا جدًا لأنه يحفز الشعور بالشبع.

حليب جوز الهند له أيضًا تأثير مرطب ويحفز الأعضاء المسؤولة عن الهضم ، مثل الكبد والكلى ، مما يحسن قدرة الجسم على حرق الدهون.

4- أوميغا 3

ربما تكون على دراية بالفعل بالتأثيرات المفيدة للغاية لأحماض أوميغا 3 الدهنية. هذه الأحماض الدهنية مهمة جدًا لصحتك العامة، خاصة وأن جسمك لا ينتج أوميغا 3 بشكل طبيعي ... فأنت تحتاج بالضرورة إلى تناولها.

هناك عدد قليل جدًا من العناصر الغذائية التي لها مثل هذا التأثير على صحتك. الفائدة الصحية الأكثر شهرة هي تقليل مخاطر الإصابة بأمراض القلب. لكن هل تعلم أن أحماض أوميغا 3 الدهنية يمكن أن تلعب أيضًا دورًا مهمًا عندما يتعلق الأمر بالتخسيس؟

يمكن أن تساعدك أوميغا 3 على إنقاص الوزن لأنها تساعد ، من بين أمور أخرى ، على قمع مشاعر الجوع. لذلك ، إذا كنت تميل في كثير من الأحيان إلى تناول المزيد ، أو تناول وجبة خفيفة بين الوجبات ، فإن دفعة من أحماض أوميغا 3 الدهنية يمكن أن تساعدك على تناول الطعام بمزيد من الانضباط والتحكم.

غالبًا ما تكون تلك الوجبات الخفيفة الدهنية والمنتجات الغنية بالسكر التي تتناولها بين الوجبات هي التي تجعل من الصعب للغاية إنقاص الوزن. يمكن أن تساعد أحماض أوميغا 3 الدهنية حقًا في ذلك.

سبب آخر مهم لأهمية الأحماض الدهنية أوميغا 3 في البحث عن جسم أنحل هو تأثيرها الإيجابي على عملية التمثيل الغذائي لديك. تساهم أحماض أوميغا 3 الدهنية في عملية التمثيل الغذائي بشكل أسرع. الأيض الخاص بك يحدد مدى سرعة حرق الدهون. كلما زادت عملية التمثيل الغذائي لديك ، زادت السعرات الحرارية التي تحرقها وأصبح فقدان الوزن أسهل.

نصائح استعمال مشروب بلاك لاتيه للتخسيس للعراقيات والعراقيين

على الرغم من أن Black Latte هو منتج تخسيس طبيعي بدون آثار جانبية، إلا أن الشركة المصنعة تنصح المستعملين بما يلي:

  • ممنوع على من هم تحت سن 18 سنة.
  • المنتج مصنوع للأشخاص الأصحاء.
  • إذا كنت تستخدم أي منتجات أخرى لفقدان الوزن، فمن الأفضل عدم استخدام كلا المنتجين معًا في نفس الوقت.
  • يجب على أي شخص يعاني من أي حساسية لاحد مكونات البلاك لاتيه أن يتجنب استعمال هذا المنتج.
  • اقرأ التعليمات المقدمة بشكل صحيح قبل تناول Black Latte.
  • لا ينصح به للحوامل والمرضعات.
  • خذ الجرعة الموصى بها، لا تأخد كمية زائدة ، مما قد يسبب لك انقاص الوزن الحد أو أي مشكلة مرتبطة بالوزن.
  • احفظه دائمًا في مكان جاف وبارد وبعيدًا عن الأطفال.
  • لا تتركه مفتوحًا أبدًا ، فقد يفقد مكوناته.
  • لا تقم بشراء Black Latte إلا من موقعه الرسمي لتجنب المنتجات القلدة.

سعر مشروب بلاك لاتيه في العراق

اشترِ الآن - منتج أصلي 100٪ - الموقع الرسمي
من الصعب جدًا تحديد سعر المنتج بدقة. هذا يرجع إلى حقيقة أن سعر Black Latte تضاف عليه نسبة الضريبة التي تختلف من دولة الى أخرى، بالتالي المكان الوحيد الدي يمكن أن تعرف فيه سعر البلاك لاتيه في العراق هو الموقع الرسمي للمصنع لانه دائم التواصل مع موزعيه المعتمدين في جميع محافظات الجمهورية العراقية.

سارع لشراء BLACK LATTE بخصم 50%

  • 59
  • 59
  • 23
128000,00 IQD
64000,00 IQD

أدخل اسمك ورقم هاتفك من هنا

* Your details will be sent to the official distributor in your country to contact you shortly

الأسئلة الشائعة عن البلاك لاتيه (Black Latte) في العراق

أين يباع بلاك لاتية في العراق؟

لضمان المنتج الاصلي، وتفادي المنتجات المزورة، ننصحك بطلب Black Latte فقط في الموقع الرسمي للمصنع.

هل يمكن توصيل البلاك لاتيه على المنزل في العراق

يمكنك التوصل بالبلاك لاتيه في جميع محافظات العراق

والدفع يكون بطريقة الدفع عند الإستلام

هل هذا المشروب مناسب لفقدان الوزن؟

بالرجوع الى مكونات المشروب المدكورة أعلاه والتي أهمها الفحم النشط، مشروب البلاك لاتيه لا يساعد في انقاص الوزن فحسب بل يساعدك أيضا على التخلص من السموم التي قد تمنعك من إنقاص وزنك.

هل يوجد منتدى Black Latte في العراق؟

يستخدم العديد من الأشخاص المنتديات لتبادل المعلومات حول المنتجات والتطبيقات المرتبطة بها. ومع ذلك ، خلال بحثنا ، لم نجد أي معلومات عن منتج البلاك لاتيه في منتديات عراقية.

هل هناك وصفة لتحضير بلاك لاتيه في المنزل بسهولة؟

مصطلح لاتيه أسود معروف جدًا في مجال التخلص من السموم وفقدان الوزن. وبهذه الطريقة لا يمكن فقدان الوزن فحسب ، بل يتحرر الجسم أيضًا من السموم.

لتحضير هذا الشراب في المنزل يمكنك القيام بما يلي:

  • تحضير فنجان حليب ساخن
  • ملعقة صغيرة من الفحم النشط (البلاك لاتيه)
  • امزج كل المكونات جيدًا ثم اشرب :اسا واحدا كل يوم.

ننصحك بضرورة أخذ قياس وزنك قبل البدأ باستعمال البلاك لاتيه لكي ترى التقدم في أنقاص وزنك كل يوم.

هل Black Latte صحي؟

لكربون المنشط معروفا أصلا في المجال الطبي ويستخدم لعلاج بعض الأمراض المعدية المعوية أو الإسهال الناتجة عن التسمم. هذا لأن الكربون يربط المواد المسممة الضارة ويغسلها من الجسم.

أصبح الكربون المنشط مؤخرًا معروفًا أيضًا باسم منتج التخلص من السموم. ولكن يمكن أن يساعد أيضًا في تقليل الوزن باعتبار أن بعض السموم الغير مضرة قد تكون سببا في زيادة الوزن اضافة الى النظام الغذائي والعادات السيئة.

هل البلاك لاتيه له اضرار جانبية؟

يدعم الكربون المنشط عملية فقدان الوزن، ويضمن أيضًا إزالة السموم من الجسم بشكل مثالي. ومع ذلك، في بعض الناس يمكن أن يسبب أيضًا تفاعلات غير مرغوب فيها. لهذا السبب يجب استخدام الكربون المنشط بحذر. يؤدي الاستخدام المفرط للكربون المنشط أيضًا إلى غسل الفيتامينات والمعادن من الجسم.

هل الكربون المنشط يتفاعل مع ؟الأدوية

عند استعمال الكربون المنشط الموجود في البلاك لاتيه، قد تكون فعالية بعض الأدوية ضعيفة، مثل حبوب منع الحمل.


تخفيض 50% حصريا لزوار هده المدونة لمدة محدودة

زيارة الموقع الرسمي

تجارب مستعملي Black Latte في العراق

توجد العديد من تجارب المستخدمين بخصوص بلاك لاتيه المتوفرة حاليًا على الإنترنت. يمكن أن يُعزى ذلك بسهولة إلى حقيقة أن هذا المنتج فعال في انقاص الوزن مما يجعل مستعمليه فخورون بمشاركة تجربتهم. مشروب البلاك لاتيه متوفر في جميع أنحاء أوروبا والردود التي تمكنا من العثور عليها في بلدان مختلفة كانت في الغالب إيجابية، وزيادة على الدول مثل إيطاليا وفرنسا وإسبانيا وألمانيا اليك بعض الردود التي وجدنهاها عن النساء والرجال العراقيين.

رانيا - بغداد، العراق

تجربتي مع بلاك لاتيه

إن Black Latte هو منقذ حياتي! تعرضت لحادثة قبل بضعة أشهر، ولم أتمكن من الحركة لمدة 8 أشهر، وخلال هذه الفترة، ازداد وزني حتى وصلت إلى 71 كجم! ثم بدأت أمشي ببطء، بواسطة عكاز. لكن ما زلت لا أستطيع خوض أسلوب حياة مفعم بالنشاط لأنني كنت ضعيفة للغاية. أخذت مشروب Black Latte سريع التحضير الذي جربته لأول مرة من صديق لي أحضره معه من أمريكا. لقد خسر الوزن بواسطته أيضاً وأحبه. لم أتوقع أي نوع من المفاجآت. أردت فقط تجربته. يجب تناوله مرة في اليوم. لاحظت التغييرات في غضون أسبوع. لا يمكنني أن أقول إنني خسرت الوزن سريعاً، لكن بدأ جسمي في أداء وظائفه بصورة أفضل، وتحسنت عملية الهضم. خسرت 9 كجم في أول أسبوعين! كما خسرت 12 كجم أخرى في غضون 3 أشهر. أشعر بسعادة هائلة لأن صديقي أحضر لي هذا المشروب من أمريكا! وإلا أصبحت سمينة كالدبة

هايدي - البصرة، العراق - جربت البلاك لاتيه

مرحباً! أنا في الخمسين من عمري، ولطالما كنت أرغب في إنقاص وزني. إنه أمر صعب للغاية في هذا العمر، لكنني لا أزال أحاول. قررت أن أجرب Black Latte. وفي غضون أسابيع قليلة، خسرت الكثير من الوزن! 13 كجم! بالتأكيد، ألتزم بنظام غذائي وأمارس الرياضة، لكنني لم أتوقع هذه النتيجة! شكراً على المقال. أنصح الجميع باستخدام

مشيرة - الموصل، العراق

عمري 26 عام وهده تجربتي مع بلاك لاتيه

يا له من شعور لا يُصدّق عندما تكون في حاجة ماسة إلى شيء ما وتعتقد أنه أمر مستحيل تقريباً. ليا له من شعور لا يُصدّق عندما تكون في حاجة ماسة إلى شيء ما وتعتقد أنه أمر مستحيل تقريباً. لكن المعجزات تحدث بالفعل. لقد خسرت بالفعل 22 كجم وأواصل خسارة الوزن بنفس الوتيرة. يشعر أصدقائي بالاندهاش. يعتقدون أنني أتبع نظاماً غذائياً صارماً وينتابهم القلق حيالي. لا أخبرهم بأي شيء. دعهم يحزرون

سمر - النجف، العراق

تناولت Black Latte لفترة. كنت أعاني من مشاكل الوزن الزائد. لكنني الآن أتناول ما أشتهيه. ازداد وزني قليلاً لكنني اشتريت Black Latte مرة أخرى لإنقاصه.

أيمن - كربلاء، العراق

اعتدت ان أكون نحيفة عندما كنت في سن المراهقة. ومع مرور الوقت، أصبحت بطني أكبر. وعند بلوغي سن 30، أدركت أنني بحاجة إلى تغيير شيء ما: مارست التمارين لمدة عام لكن ذلك لم يساعدني على استعادة مظهري السابق. لكن عندما اشتريت Black Latte ، خسرت الوزن في بضع أسابيع. والآن أصبح وزني مستقراً.

سارع لشراء BLACK LATTE بخصم 50%

  • 59
  • 59
  • 23
128000,00 IQD
64000,00 IQD

أدخل اسمك ورقم هاتفك من هنا

* Your details will be sent to the official distributor in your country to contact you shortly

إقرأ ايضا

جميع الحقوق محفوظه © أفضل منتجات انقاص الوزن

تصميم الورشه