Black Latte في السعودية، مراجعة، السعروتعليقات العملاء

0
هناك العديد من منتجات التحسيس التي يمكن الإستعانة بها في إنقاص الوزن بشكل طبيعي، تدريجي وآمن، لكن الإنسان يحتار في أي هده المنتجات يختار، كيفية الحصول على المنتج المناسب لجسمه، وغيرها من الأسئلة المحيرة. هنا يبقى الحل الوحيل لهده الحيرة تجارب العملاء الدين استعملوا هدا المنتج. إليك هنا مجموعة من آراء العملاء الدين استعملو بلاك لاتيه BLACK LATTE .

سارع للاستفاذة من تخفيض 50% بشراء BLACK LATTE

  • 59
  • 59
  • 23
530,00 SAR
265,00 SAR

أدخل اسمك ورقم هاتفك من هنا

* Your details will be sent to the official distributor in your country to contact you shortly

أميرة - الرياض، المملكة العربية السعودية

لم يزداد وزني كثيراً، لكنني خسرت الوزن أيضاً بمساعدة مشروب BLACK LATTE هذا الربيع. خسرت 8 كيلوجرامات في غضون أسبوعين، بدا الأمر مثالياً. ولم يترك أي علامة تمدد على الجلد! لماذا ترغب في خوض معاناة تتعلق باتباع نظام غذائي أو تعذيب نفسك بلفة مجهولة حول جسمك؟؟؟

رندا - جدة، المملكة العربية السعودية

ازداد وزني بشكل كبير، ثم تناولت مشروب BLACK LATTE . وكانت النتيجة أنني خسرت 19 كيلوجراماً. من الحقيقي أن العديد يبدؤون في تعذيب أنفسهم من خلال اتباع أنظمة غذائية وممارسة الرياضة، فقط لأنهم لا يثقون بالوسائل العلاجية المختلفة. ولكن لن تعرف ذلك أبداً حتى تجربه بنفسك.

دارين - دبي، الإمارات

خسرت والدتي 12 كيلوجراماً بهذا المنتج وهي في سن الـ 59، إنها تشبهني الآن تقريباً. لذا لا تقلقي، فهو لا يتسبب بأي أضرارا جانبية، فهو منتج طبيعي بنسبة 100%.

فادي وهبي - مكة المكرمة

خسرت أنا وزوجتي الوزن بتناول مشروب BLACK LATTE سوياً. طلبته في اللحظة التي ظهر فيها المنتج في بلدنا. وبسببه، خسرت 13 كيلوجراماً وخسرت أنا 18 كيلوجراماً. إنها تشبه عارضات الأزياء الآن، ليد لديها أي ترهلات. وبالنسبة لي، اختفى كرشي المنتفخ، كما أشتاق إليه! طلبته مباشرة من موقع المُصنِّع، يوجد زر أخضر في المقالة. إليكم الرابط: انقر هنا وستنتقل إلى الموقع الصحيح.

ذكرى - الدمام، المملكة العربية السعودية

يا له من أمر رائع للغاية، الآن يمكنني أن أتناول الحلوى المفضلة لدي وألا أشعر بالقلق من أن فساتيني وتنانيري لن تناسبني بحلول نهاية الأسبوع… رائع

منال مراد - تبوك، المملكة العربية السعودية

خسرت 12 كيلوجراماً بعد مضي شهر، وخسرت 8 كيلوجرامات أخرى بعد شهرين، والآن أنهي برنامج أو كورس BLACK LATTE . أعتقد أنه بنهاية هذا البرنامج سيصل إجمالي الوزن الذي خسرته إلى 25 كيلوجراماً تقريباً. أعتقد أنها نتيجة رائعة في فترة أقل من 3 أشهر. لا تصدقوا هذا الهراء الذي يقول إنه لا يمكنكم خسارة الوزن دون اتباع حمية غذائية

مايا - أبوضبي، الإمارات

خسرت 9 كيلوجرامات فقط خلال شهر واحد، أنا مستاء للغاية لأنني توقعت نتائج أفضل. لذا، تعتبر خسارة 15-20 كيلوجرام شهرياً مجر إشاعات

مريام - نجران، المملكة العربية السعودية

أنا شخصياً أحب الحقيقة التي تقول إن عملية التخسيس من العمليات التدريجية ولا تؤذي الجسم. لدي معدل ثابت من الوزن يترواح بين 3-4 كيلوجراماً أفقده أسبوعياً. في غضون شهر واحد أفقد 12 كيلوجراماً! ولا يعد هذا المعدل سيئاً، فلا يمكنك أن تتذمر!

ليليان - عنيزة، المملكة العربية السعودية

- استلمت مشروب BLACK LATTEبالأمس، بدأت في شربه وأدركت أنني لم أعد أشعر بالجوع!!! فهو يكبح الشعور بالجوع تماماً، والآن انا بانتظار النتائج. سوف تكون خسارة 200 جرام يومياً بداية رائعة بالنسبة لي.

غدير - المدينة المنورة، المملكة العربية السعودية

تعرضت لتجربة غير سارة مع مشروب BLACK LATTE توقفت عن تناوله ولا أنصح أي شخص به! كنت أرغب في خسارة 1 أو 2 كيلوجرام، لكنني خسرت بدلاً من ذلك 7 كيلوجرام، لم أكن أرغب في خسارة الكثير من الوزن. لا يعتمد الأمر علي، لم يكن هناك أي شيء لأفعله حتى أتمكن من إيقاف ذلك، غيرت نظامي الغذائي واستمر فقدان الوزن معي بنفس المنوال. والىن أحاول استعادة وزني.

نجوى - رأس الخيمة، الإمارات

لماذا تشعرون بغضب كبير، يا رفاق؟ توقفوا عن تناول الطعام مثل البقر، إنها غلطتكم، أنتم تشبهون كيساً كبيراً مليئاً بالدهون، إلخ. عندما تنظرين إلى نفسك في المرآة كل يوم، لا تلاحظين التغييرات التي تطرأ عليك. أخبرنا شخص هنا بشيء في غاية الحكمة، أنت لا ترين ما هو واضح أمامك عندما تنظرين إلى نفسك في المرآة. يمكنني الارتباط بهذه الفتاة. أنا سعيد لأن جوليانا تمكنت من حل مشكلتها. لم تصدق الأمر في البداية. حسناً. لا تتعجبوا. يوجد الكثير جداً من علاجات التخسيس في الوقت الحاضر كما أن 80-90 % منها لا تجدي نفعاً من الناحية العملية. لم تكن تعرف في البداية أن مشروب BLACK LATTE هو المشروب الذي يجدي نفعاً بالفعل. ليست وحدها فقط، بل لا يزال هناك الكثيرون ممن لا يعرفون ذلك.

سيرين - مدينة الكويت، الكويت

من الذي لا يعرف؟ في رأيي، يعرف الجميع الآن! بدأت جارتي في شرب هذا اللاتيه في بداية شهر ديسمبر. احتلفت بالعام الجديد وهي ترتدي فستاناً كان يلائمها منذ 10 سنوات في حفل التخرج! خسرت 12 كيلوجراماً في شهر واحد، استمر كل رجالنا في التحديق إليها، شعرنا بالغيرة.

رغد نديم - اليرموك، الكويت

كان ينبغي على جوليانا أن تفعل ذلك منذ فترة طويلة. إنها غلطتها بالطبع، من أيضاً؟ انتابتها الغيرة والغضب، حسناً، بالطبع كانت كذلك! من الواضح انه يحب الفتيات النحيفات، ما الذي كانت تفكر به؟ تتواجد سيرين هنا، والجميع يعلم بشأن الآن. ربما أن السيدات اللائي لا يهتمون بمظهرهم لا يعرفون ذلك، لكن يرجع ذلك إلى أنهن لا يبحثن عن طرق حتى يصبحن أكثر جمالاً. خسر جميع الأشخاص الذين كانوا بحاجة إلى هذا المشروب BLACK LATTE الوزن بمساعدته. لم يعد الأمر متعلقاً بالتصديق.

سارع للاستفاذة من تخفيض 50% بشراء BLACK LATTE

  • 59
  • 59
  • 23
530,00 SAR
265,00 SAR

أدخل اسمك ورقم هاتفك من هنا

* Your details will be sent to the official distributor in your country to contact you shortly

تخفيض 50% لمدة محدودة
على شراء قهوة بلاك لاتيه للتخسيس

512ريال   256ريال

إقرأ ايضا

جميع الحقوق محفوظه © أفضل منتجات انقاص الوزن

تصميم الورشه